120 قطعة صندوق غداء كرافت مع نافذة 195 * 140 * 65 ملم
يعتبر صندوق الوجبات الجاهزة الخاص بنا مع نافذة رائعًا لعروض الأطعمة في الأسواق والعروض التقديمية ، مما يسمح بمشاهدة العنصر. إنه قابل للتحلل البيولوجي بنسبة 100٪ وسماد عضوي. رائع لأجزاء المقاصف المتوسطة والوجبات الجاهزة والوجبات السريعة والسلطات والمعكرونة أو حتى...
17.600 BD
150 قطعة صندوق غداء كرافت مع نافذة 150 * 100 * 45 ملم
يعتبر صندوق الوجبات الجاهزة الخاص بنا مع نافذة رائعًا لعروض الأطعمة في الأسواق والعروض التقديمية ، مما يسمح بمشاهدة العنصر. إنه قابل للتحلل البيولوجي بنسبة 100٪ وسماد عضوي. رائع لأجزاء المقاصف المتوسطة والوجبات الجاهزة والوجبات السريعة والسلطات والمعكرونة أو حتى...
11.000 BD
علبة برجر مطبوعة ورقية - كبير 500 قطعة
تحقق من هذا الصندوق الورقي المطبوع! مع كل الميزات الرائعة نفسها ، فإن حاوية إخراج البرجر هذه مصنوعة أيضًا من مادة ورقية بنسبة 100٪ وتصميم أبيض عادي. من المؤكد أن إغلاق القفل يحافظ على المحتويات آمنة ودافئة حتى يكون عميلك...
19.800 BD
250 قطعة من علبة حلويات - لون ذهبي - 25 × 10 سم
يُعد صندوق الحلوى الذهبي هذا طريقة رائعة لتقديم الكعك اللذيذ والمخبوزات أو الكعك لعملائك أثناء التنقل. يوفر تصميمه التلقائي المنبثق الوقت ويجعل التجميع سريعًا بحيث يمكنك تقديم خدمة سريعة وفعالة في مخبزك. تعرض نافذة العرض أيضًا المنتج للتعرف السريع والسهل....
26.950 BD
علبة برجر ورقية - كبير 500 قطعة
تحقق من هذا الصندوق الورقي العادي! مع كل الميزات الرائعة نفسها ، فإن حاوية إخراج البرجر هذه مصنوعة أيضًا من مادة ورقية بنسبة 100٪ وتصميم أبيض عادي. من المؤكد أن إغلاق القفل يحافظ على المحتويات آمنة ودافئة حتى يكون عميلك...
19.800 BD
250 قطعة من علب وجبات الاطفال - 10 × 18 × 7 سم (طول * عرض * ارتفاع)
مثالي لتطبيقات الطلبات الخارجية في المطاعم ، ورحلات الحافلات المدرسية ، وحفلات أعياد الميلاد ، وأنشطة المعسكرات الصيفية ، والمناسبات الخاصة الأخرى.؟ يضمن البناء المكون من قطعة واحدة من الورق المقوى استخدامًا قويًا وموثوقًا ، بينما يخلق طلاء الطين الموجود...
15.400 BD
1000 قطعة وعاء شوربة ورقية ، 500 مل فقط
استخدم هذه الحاوية لتقديم الحساء واليخنات المميزة الخاصة بك إلى الجوانب الساخنة الأكثر شعبية والخضروات المطبوخة على البخار. حجمها يجعلها رائعة للوجبات الفردية بينما الشكل الكلاسيكي المستدير يجعل من السهل حملها أثناء التنقل. يمنحك السطح الخارجي الأبيض اللامع الكثير من...
36.850 BD
1200 قطعة وعاء شوربة ورقية ، 400 مل فقط
استخدم هذه الحاوية لتقديم الحساء واليخنات المميزة الخاصة بك إلى الجوانب الساخنة الأكثر شعبية والخضروات المطبوخة على البخار. حجمها يجعلها رائعة للوجبات الفردية بينما الشكل الكلاسيكي المستدير يجعل من السهل حملها أثناء التنقل. يمنحك السطح الخارجي الأبيض اللامع الكثير من...
22.000 BD
300 قطعة صندوق غداء كرافت مع نافذة 120 * 88 * 37 ملم
يعتبر صندوق الوجبات الجاهزة الخاص بنا مع نافذة رائعًا لعروض الأطعمة في الأسواق والعروض التقديمية ، مما يسمح بمشاهدة العنصر. إنه قابل للتحلل البيولوجي بنسبة 100٪ وسماد عضوي. رائع لأجزاء المقاصف المتوسطة والوجبات الجاهزة والوجبات السريعة والسلطات والمعكرونة أو حتى...
18.700 BD
250 قطعة من علبة حلويات - لون ذهبي - 15 × 10 سم
يُعد صندوق الحلوى الذهبي هذا طريقة رائعة لتقديم الكعك اللذيذ والمخبوزات أو الكعك لعملائك أثناء التنقل. يوفر تصميمه التلقائي المنبثق الوقت ويجعل التجميع سريعًا بحيث يمكنك تقديم خدمة سريعة وفعالة في مخبزك. تعرض نافذة العرض أيضًا المنتج للتعرف السريع والسهل....
23.100 BD
250 قطعة وعاء نودل ورقي بغطاء ورقي 26 أونصة
قدِّم طلبات تناول الطعام في الخارج والتسليم بأسلوب صديق للطبيعة في وعاء تيك أوت من كرافت نودل بسعة 26 أونصة. مصنوعة من ورق كرافت صديق للطبيعة ، هذه الصناديق الصينية الصغيرة قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ لتنظيف سريع وسهل. البطانة...
23.100 BD
120 قطعة علبة غداء كرافت - 150 * 100 * 45 ملم
صندوق الوجبات الجاهزة الخاص بنا رائع للأسواق خاصة لتقديم الطعام لإعطاء المظهر الجمالي في مادة كرافت. إنه قابل للتحلل الحيوي بنسبة 100٪ ومستقر. رائع لأجزاء المقاصف المتوسطة والوجبات الجاهزة والوجبات السريعة والسلطات والمعكرونة أو حتى وجبات الغداء في النزهة. هذا...
9.900 BD
250 قطعة من علبة حلويات - لون أبيض - 25 × 10 سم
يُعد صندوق الحلوى الذهبي هذا طريقة رائعة لتقديم الكعك اللذيذ والمخبوزات أو الكعك لعملائك أثناء التنقل. يوفر تصميمه التلقائي المنبثق الوقت ويجعل التجميع سريعًا بحيث يمكنك تقديم خدمة سريعة وفعالة في مخبزك. تعرض نافذة العرض أيضًا المنتج للتعرف السريع والسهل....
30.800 BD
120 قطعة علبة كرافت مربعة 26 اونصة - 79 * 66 * 103 ملم
علب طعام من ورق كرافت متعدد الاستخدامات مع بطانة مقاومة للشحوم ذات أساس مائي وقابل للتسميد مكونة من زوايا شبكية مانعة للتسرب وقابلة للطي في اللوحات لإغلاق آمن. مثالي للفطائر أو المعكرونة. علب المعكرونة الجديدة لدينا رائعة أيضًا للباستا والسلطاتمواصفات...
13.200 BD
250 قطعة وعاء نودل ورقي بغطاء ورقي 32 أونصة
قدِّم طلبات تناول الطعام في الخارج والتسليم بأسلوب صديق للطبيعة في وعاء تيك أوت من كرافت نودل بسعة 32 أونصة. مصنوعة من ورق كرافت صديق للطبيعة ، هذه الصناديق الصينية الصغيرة قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ لتنظيف سريع وسهل. البطانة...
20.900 BD
120 قطعة علبة غداء كرافت - 195 * 140 * 65 ملم
صندوق الوجبات الجاهزة الخاص بنا رائع للأسواق خاصة لتقديم الطعام لإعطاء المظهر الجمالي في مادة كرافت. إنه قابل للتحلل الحيوي بنسبة 100٪ ومستقر. رائع لأجزاء المقاصف المتوسطة والوجبات الجاهزة والوجبات السريعة والسلطات والمعكرونة أو حتى وجبات الغداء في النزهة. هذا...
16.500 BD
250 قطعة علبة حلويات لون ذهبي 20 × 20 سم
يعد علبة حلويات لون ذهبي طريقة رائعة لتقديم الكعك اللذيذ أو المعجنات أو الكعك لعملائك أثناء التنقل. يوفر تصميمه التلقائي المنبثق الوقت ويجعل التجميع سريعًا بحيث يمكنك تقديم خدمة سريعة وفعالة في مخبزك. تعرض نافذة العرض أيضًا المنتج للتعرف السريع...
28.600 BD
250 قطعة علب ورق كرافت للنودل بغطاء - 16 أونصة
قدِّم طلبات تناول الطعام في الخارج والتسليم بأسلوب صديق للطبيعة في وعاء تيك أوت من كرافت نودل سعة 16 أونصة. مصنوعة من ورق كرافت صديق الطبيعة ، هذه الصناديق الصينية الصغيرة قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ لتنظيف سريع وسهل. تعتبر...
17.600 BD
250 قطعة ورق كرافت نودل بغطاء - 26 أونصة
قدِّم طلبات تناول الطعام في الخارج والتسليم بأسلوب صديق الطبيعة في وعاء تيك أوت من كرافت نودل سعة 26 أونصة. مصنوعة من ورق كرافت صديق الطبيعة ، هذه الصناديق الصينية الصغيرة قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ لتنظيف سريع وسهل. تعتبر...
22.000 BD
360 قطعة ورق كرافت وعاء سلطة + غطاء 32 أونصة
أوعية كرافت المتينة المانعة للتسرب مناسبة للأطعمة الساخنة والباردة. مثالي للسلطة أو الفاكهة أو النودلز. تعتبر علب الوجبات الجاهزة المستدامة الخاصة بنا واحدة من الوجبات الجاهزة المفضلة في البلاد. حافظ على نشاطك التجاري صديقًا للبيئة مع هذه الصناديق الصديقة للبيئة.ملاحظة:...
32.450 BD

تظهر: 1 - 20 من 34

Description

You have successfully subscribed!
This email has been registered

120 pieces Kraft Pe Lunch Box With Window - 195 * 140 * 65 mm
Our takeaway box with window is great for marketsfood showcases and presentationallowing to see the item. It is 100% biodegradable and compostable. Great for canteensmedium portions takeawaytreatscakessalads and noodles or even picnic lunches. This great box is leak proof and...
17.600 BD
150 pieces Kraft Pe Lunch Box With Window - 150 * 100 * 45 mm
Our takeaway box with window is great for marketsfood showcases and presentationallowing to see the item. It is 100% biodegradable and compostable. Great for canteensmedium portions takeawaytreatscakessalads and noodles or even picnic lunches. This great box is leak proof and...
11.000 BD
500 Pieces Paper Printed Burger Box - Large
Check out this PRINTED PAPER BURGER BOX! With all the same great featuresthis burger take-out container is also made from 100% paper material and a stylish red/white plaid /star print design. Its locking closure is sure to keep contents safe...
19.800 BD
250 Pieces Sweet Box - Golden Color - 25 x 10 cm
ThisGolden?Sweet Box?is a great way to offer your delicious cakespastriesor donuts on the go for your customers. Its auto-popup design saves time and makes assembly quick so that you can offer fast and efficient service at your bakery. The viewing...
26.950 BD
500 Pieces Paper Burger Box Large
Check out this PLAIN PAPER BURGER BOX! With all the same great featuresthis burger take-out container is also made from 100% paper material and a white plain design. Its locking closure is sure to keep contents safe and warm until...
19.800 BD
250 pieces Kids Meal Box - 10 x 18 x 7 cm (L * w * h)
Perfect for restaurant take-out applications, school bus trips, birthday parties, summer camp activities, and other special events.?In addition to a size that is small enough for little hands to hold but big enough to carry a full-size children's meal.?One-piece paperboard...
15.400 BD
1000 Pieces Paper Soup Bowl, 500 Ml Base Only
Use this container to serve your signature soups and stews to your most popular hot sides and steamed veggies. Its size makes it great for single servingswhile the classic round shape makes it easy to hold on the go. Plusthe...
36.850 BD
1200 Pieces Paper Soup Bowl, 400 Ml Base Only
Use this container to serve your signature soups and stews to your most popular hot sides and steamed veggies. Its size makes it great for single servingswhile the classic round shape makes it easy to hold on the go. Plusthe...
22.000 BD
300 pieces Kraft Pe Lunch Box With Window - 120 * 88 * 37
Our takeaway box with window is great for marketsfood showcases and presentationallowing to see the item. It is 100% biodegradable and compostable. Great for canteensmedium portions takeawaytreatscakessalads and noodles or even picnic lunches. This great box is leak proof and...
18.700 BD
250 Pieces Sweet Box - Golden Color - 15 x 10 cm
ThisGolden Sweet Box?is a great way to offer your delicious cakespastriesor donuts on the go for your customers. Its auto-popup design saves time and makes assembly quick so that you can offer fast and efficient service at your bakery. The...
23.100 BD
250 Pieces Paper Noodle Bowl With Paper Lid 26 Oz
Serve your takeout and delivery orders with nature-friendly style in our 26 Ounce Noodle Take Out Bowl. Constructed from nature-friendly kraft paper, these small Chinese take out boxes are 100% recyclable for quick and easy cleanup. Their grease-resistant interior lining...
23.100 BD
100 pieces Kraft Pe Lunch Box - 150 * 100 * 45 mm
Our takeaway box is great for markets especially for food presentation giving that aesthetic look in the Kraft material. It is 100% biodegradable and compo-stable. Great for canteensmedium portions takeawaytreatscakessalads and noodles or even picnic lunches. This great box is...
9.900 BD
250 Pieces Sweet Box - White Color - 25 x 10 cm
ThisGolden?Sweet Box?is a great way to offer your delicious cakespastriesor donuts on the go for your customers. Its auto-popup design saves time and makes assembly quick so that you can offer fast and efficient service at your bakery. The viewing...
30.800 BD
120 pieces Kraft Pe Square Box 26 Oz - 79 * 66 * 103 mm
Versatile kraft board food cartons with a water-based and compostable grease-resistant liningmade up with leak-proof webbed corners and fold in flaps to give a secure closure. Perfect for pies or pasta. Our new noodle boxes are also great for pastas...
13.200 BD
250 Pieces Paper Noodle Bowl With Paper Lid 32 Oz
Serve your takeout and delivery orders with nature-friendly style in our 32 Ounce Noodle Take Out Bowl. Constructed from nature-friendly kraft paper, these small Chinese take out boxes are 100% recyclable for quick and easy cleanup. Their grease-resistant interior lining...
20.900 BD
120 pieces Kraft Pe Lunch Box - 195 * 140 * 65 mm
Our takeaway box is great for markets especially for food presentation giving that aesthetic look in the Kraft material. It is 100% biodegradable and compo-stable. Great for canteensmedium portions takeawaytreatscakessalads and noodles or even picnic lunches. This great box is...
16.500 BD
250 pieces Sweet Box Golden 20 x 20 cm
This Golden Sweet Box is a great way to offer your delicious cakes, pastries, or donuts on the go for your customers. Its auto-popup design saves time and makes assembly quick so that you can offer fast and efficient service...
28.600 BD
250 pieces Kraft Paper Noodle Bowl With Lid - 16 Oz
Serve your takeout and delivery orders with nature-friendly style in our 16 Ounce Kraft Noodle Take Out Bowl. Constructed from nature-friendly kraft paperthese small Chinese take out boxes are 100% recyclable for quick and easy cleanup. Their grease-resistant interior lining...
17.600 BD
250 pieces Kraft Paper Noodle Bowl With Lid - 26 Oz
Serve your takeout and delivery orders with nature-friendly style in our 26 Ounce Kraft Noodle Take Out Bowl. Constructed from nature-friendly kraft paperthese small Chinese take out boxes are 100% recyclable for quick and easy cleanup. Their grease-resistant interior lining...
22.000 BD
360 Pieces Kraft Paper Salad Bowl + Pet Lid 32 Oz
Durable leak-proof Kraft bowls are suitable for hot and cold foods. Ideal for salad, fruit, or noodles. Our sustainable takeaway boxes is one of the nation’s favourite take-out meals. Keep your business green with these Eco-friendly boxes. NOTE: LID SOLD SEPARATELY  Product Specifications Product...
32.450 BD

Showing: 1 - 20 of 34

Description

You have successfully subscribed!
This email has been registered